صبحي البلقاسي, منال. (2017). أثر التسويق الالکتروني على تطوير الخدمات المصرفية البنکية (دراسة ميدانية على البنوک الحکومية والخاصة بمحافظة کفر الشيخ ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 41(4), 317-365. doi: 10.21608/alat.2017.209640
MLA
منال صبحي البلقاسي. "أثر التسويق الالکتروني على تطوير الخدمات المصرفية البنکية (دراسة ميدانية على البنوک الحکومية والخاصة بمحافظة کفر الشيخ )", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 41, 4, 2017, 317-365. doi: 10.21608/alat.2017.209640
HARVARD
صبحي البلقاسي, منال. (2017). 'أثر التسويق الالکتروني على تطوير الخدمات المصرفية البنکية (دراسة ميدانية على البنوک الحکومية والخاصة بمحافظة کفر الشيخ )', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 41(4), pp. 317-365. doi: 10.21608/alat.2017.209640
VANCOUVER
صبحي البلقاسي, منال. أثر التسويق الالکتروني على تطوير الخدمات المصرفية البنکية (دراسة ميدانية على البنوک الحکومية والخاصة بمحافظة کفر الشيخ ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2017; 41(4): 317-365. doi: 10.21608/alat.2017.209640