• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

العلاقات التجارية الحالية بين جمهورية مصر العربية ودول حوض النيل (اقتراحات لتدعيمها وتنشيطها )

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • سعيد محمد المهيلمي
  • طارق مصطفى غلوش
  • محمد فوزي طه عبد العال

کلية التجارة - جامعة المنصورة

10.21608/alat.2015.213083

الموضوعات الرئيسية

  • مجالات العلوم التجارية وهى فروع الإدارة والمحاسبة والاقتصاد والعلوم السياسية والإحصاء التطبيقي والتأمين

المجلة المصرية للدراسات التجارية
المجلد 39، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
يناير 2015
الصفحة 493-531
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 24.37 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 109
  • تنزیل PDF: 156

APA

محمد المهيلمي, سعيد, مصطفى غلوش, طارق, & فوزي طه عبد العال, محمد. (2015). العلاقات التجارية الحالية بين جمهورية مصر العربية ودول حوض النيل (اقتراحات لتدعيمها وتنشيطها ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 39(1), 493-531. doi: 10.21608/alat.2015.213083

MLA

سعيد محمد المهيلمي; طارق مصطفى غلوش; محمد فوزي طه عبد العال. "العلاقات التجارية الحالية بين جمهورية مصر العربية ودول حوض النيل (اقتراحات لتدعيمها وتنشيطها )", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 39, 1, 2015, 493-531. doi: 10.21608/alat.2015.213083

HARVARD

محمد المهيلمي, سعيد, مصطفى غلوش, طارق, فوزي طه عبد العال, محمد. (2015). 'العلاقات التجارية الحالية بين جمهورية مصر العربية ودول حوض النيل (اقتراحات لتدعيمها وتنشيطها )', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 39(1), pp. 493-531. doi: 10.21608/alat.2015.213083

VANCOUVER

محمد المهيلمي, سعيد, مصطفى غلوش, طارق, فوزي طه عبد العال, محمد. العلاقات التجارية الحالية بين جمهورية مصر العربية ودول حوض النيل (اقتراحات لتدعيمها وتنشيطها ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2015; 39(1): 493-531. doi: 10.21608/alat.2015.213083

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو