علي الروسان, محمود. (2011). علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35(1), 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
MLA
محمود علي الروسان. "علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني)", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35, 1, 2011, 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
HARVARD
علي الروسان, محمود. (2011). 'علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني)', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35(1), pp. 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
VANCOUVER
علي الروسان, محمود. علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2011; 35(1): 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212