علي حسن, عبد العزيز. (2010). دور الکلمة المنطوقة في اختيار العملاء للطبيب المعالج (دراسة تطبيقية على عملاء العيادات الخاصة ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34(1), 17-63. doi: 10.21608/alat.2010.217374
MLA
عبد العزيز علي حسن. "دور الکلمة المنطوقة في اختيار العملاء للطبيب المعالج (دراسة تطبيقية على عملاء العيادات الخاصة )". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34, 1, 2010, 17-63. doi: 10.21608/alat.2010.217374
HARVARD
علي حسن, عبد العزيز. (2010). 'دور الکلمة المنطوقة في اختيار العملاء للطبيب المعالج (دراسة تطبيقية على عملاء العيادات الخاصة )', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34(1), pp. 17-63. doi: 10.21608/alat.2010.217374
VANCOUVER
علي حسن, عبد العزيز. دور الکلمة المنطوقة في اختيار العملاء للطبيب المعالج (دراسة تطبيقية على عملاء العيادات الخاصة ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2010; 34(1): 17-63. doi: 10.21608/alat.2010.217374