بن حسين العرفج, عبد المحسن. (2010). الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34(1), 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405
MLA
عبد المحسن بن حسين العرفج. "الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34, 1, 2010, 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405
HARVARD
بن حسين العرفج, عبد المحسن. (2010). 'الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34(1), pp. 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405
VANCOUVER
بن حسين العرفج, عبد المحسن. الاتصالات التسويقية وبناء التميز في الجمعيات الخيرية في المملکة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على جمعية البر بالاحساء. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2010; 34(1): 89-121. doi: 10.21608/alat.2010.217405