• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

اطار محاسبي مقترح لقياس وتحليل التکاليف البيئيه خلال دورة حياة المنتج باستخدام مدخل تحليلالانشطه دراسة تطبيقة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • احمد حامد حجاج
  • احمد احمد الجبري
  • محمد کامل معاطي

جامعة المنصورة

10.21608/alat.2010.217565

الموضوعات الرئيسية

  • مجالات العلوم التجارية وهى فروع الإدارة والمحاسبة والاقتصاد والعلوم السياسية والإحصاء التطبيقي والتأمين

المجلة المصرية للدراسات التجارية
المجلد 34، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 2
إبريل 2010
الصفحة 1-27
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 524.47 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 75
  • تنزیل PDF: 165

APA

حامد حجاج, احمد, احمد الجبري, احمد, & کامل معاطي, محمد. (2010). اطار محاسبي مقترح لقياس وتحليل التکاليف البيئيه خلال دورة حياة المنتج باستخدام مدخل تحليلالانشطه دراسة تطبيقة. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34(2), 1-27. doi: 10.21608/alat.2010.217565

MLA

احمد حامد حجاج; احمد احمد الجبري; محمد کامل معاطي. "اطار محاسبي مقترح لقياس وتحليل التکاليف البيئيه خلال دورة حياة المنتج باستخدام مدخل تحليلالانشطه دراسة تطبيقة", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34, 2, 2010, 1-27. doi: 10.21608/alat.2010.217565

HARVARD

حامد حجاج, احمد, احمد الجبري, احمد, کامل معاطي, محمد. (2010). 'اطار محاسبي مقترح لقياس وتحليل التکاليف البيئيه خلال دورة حياة المنتج باستخدام مدخل تحليلالانشطه دراسة تطبيقة', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 34(2), pp. 1-27. doi: 10.21608/alat.2010.217565

VANCOUVER

حامد حجاج, احمد, احمد الجبري, احمد, کامل معاطي, محمد. اطار محاسبي مقترح لقياس وتحليل التکاليف البيئيه خلال دورة حياة المنتج باستخدام مدخل تحليلالانشطه دراسة تطبيقة. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2010; 34(2): 1-27. doi: 10.21608/alat.2010.217565

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو