مبارک محمد علي, عفاف. (2003). دور نظام ادارة التکاليفالاستراتيجيه في ظل ظروف المنافسه. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 27(2), 62-96. doi: 10.21608/alat.2003.218183
MLA
عفاف مبارک محمد علي. "دور نظام ادارة التکاليفالاستراتيجيه في ظل ظروف المنافسه", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 27, 2, 2003, 62-96. doi: 10.21608/alat.2003.218183
HARVARD
مبارک محمد علي, عفاف. (2003). 'دور نظام ادارة التکاليفالاستراتيجيه في ظل ظروف المنافسه', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 27(2), pp. 62-96. doi: 10.21608/alat.2003.218183
VANCOUVER
مبارک محمد علي, عفاف. دور نظام ادارة التکاليفالاستراتيجيه في ظل ظروف المنافسه. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2003; 27(2): 62-96. doi: 10.21608/alat.2003.218183