نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
جامعة المنصوره
الموضوعات الرئيسية
الامام, وفقي. (2003). محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 27(4), 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236
وفقي الامام. "محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 27, 4, 2003, 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236
الامام, وفقي. (2003). 'محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 27(4), pp. 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236
الامام, وفقي. محددات جودة الخدمه الصحيه واثرها على رضا العملاء في المستشفيات الجامعيه والخاصه بمحافظة الدقهليه. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2003; 27(4): 1-36. doi: 10.21608/alat.2003.218236