نبيل علي الشامي, مصطفي. (2000). دراسة وتحليل نفعية المعلومات کمحتوي إعلامي للتقارير والقوائم المحاسبية في سوق الأعمال والإستثمار : دراسة نظرية ميدانية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 24(1), 135-194. doi: 10.21608/alat.2000.218383
MLA
مصطفي نبيل علي الشامي. "دراسة وتحليل نفعية المعلومات کمحتوي إعلامي للتقارير والقوائم المحاسبية في سوق الأعمال والإستثمار : دراسة نظرية ميدانية", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 24, 1, 2000, 135-194. doi: 10.21608/alat.2000.218383
HARVARD
نبيل علي الشامي, مصطفي. (2000). 'دراسة وتحليل نفعية المعلومات کمحتوي إعلامي للتقارير والقوائم المحاسبية في سوق الأعمال والإستثمار : دراسة نظرية ميدانية', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 24(1), pp. 135-194. doi: 10.21608/alat.2000.218383
VANCOUVER
نبيل علي الشامي, مصطفي. دراسة وتحليل نفعية المعلومات کمحتوي إعلامي للتقارير والقوائم المحاسبية في سوق الأعمال والإستثمار : دراسة نظرية ميدانية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2000; 24(1): 135-194. doi: 10.21608/alat.2000.218383