نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
جامعة القاهره
الموضوعات الرئيسية
عبد المولى الهواري, مبروک. (1999). رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 23(2), 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467
مبروک عبد المولى الهواري. "رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 23, 2, 1999, 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467
عبد المولى الهواري, مبروک. (1999). 'رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 23(2), pp. 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467
عبد المولى الهواري, مبروک. رضا العميل محدداته أهميته والممارسات الاداريه اللازمه لتحقيقه. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1999; 23(2): 164-193. doi: 10.21608/alat.1999.218467