ابو الوفا العارف, ناديه. (1994). المراجعة التسويقية : طوق النجاه للشرکات المصرية في ظل العالمية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18(1), 169-216. doi: 10.21608/alat.1994.218561
MLA
ناديه ابو الوفا العارف. "المراجعة التسويقية : طوق النجاه للشرکات المصرية في ظل العالمية". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18, 1, 1994, 169-216. doi: 10.21608/alat.1994.218561
HARVARD
ابو الوفا العارف, ناديه. (1994). 'المراجعة التسويقية : طوق النجاه للشرکات المصرية في ظل العالمية', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18(1), pp. 169-216. doi: 10.21608/alat.1994.218561
VANCOUVER
ابو الوفا العارف, ناديه. المراجعة التسويقية : طوق النجاه للشرکات المصرية في ظل العالمية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1994; 18(1): 169-216. doi: 10.21608/alat.1994.218561