• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • جمال الدين محمد المرسي

جامعة المنوفية

10.21608/alat.1994.218572

الموضوعات الرئيسية

  • مجالات العلوم التجارية وهى فروع الإدارة والمحاسبة والاقتصاد والعلوم السياسية والإحصاء التطبيقي والتأمين

المجلة المصرية للدراسات التجارية
المجلد 18، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 2
إبريل 1994
الصفحة 154-117
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.39 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 46
  • تنزیل PDF: 109

APA

محمد المرسي, جمال الدين. (1994). تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18(2), 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572

MLA

جمال الدين محمد المرسي. "تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18, 2, 1994, 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572

HARVARD

محمد المرسي, جمال الدين. (1994). 'تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18(2), pp. 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572

VANCOUVER

محمد المرسي, جمال الدين. تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1994; 18(2): 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو