محمد المرسي, جمال الدين. (1994). تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18(2), 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572
MLA
جمال الدين محمد المرسي. "تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18, 2, 1994, 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572
HARVARD
محمد المرسي, جمال الدين. (1994). 'تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 18(2), pp. 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572
VANCOUVER
محمد المرسي, جمال الدين. تقييم برامج خدمة العملاء في المنظمات الصناعية المصرية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1994; 18(2): 154-117. doi: 10.21608/alat.1994.218572