نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
جامعة القاهرة
الموضوعات الرئيسية
عبد الحليم سعيد, هناء. (1993). اتجاهات المستهلکين نحو الاعلان التلفزيوني "دراسة ميدانية ". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 17(4), 139-184. doi: 10.21608/alat.1993.218801
هناء عبد الحليم سعيد. "اتجاهات المستهلکين نحو الاعلان التلفزيوني "دراسة ميدانية "". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 17, 4, 1993, 139-184. doi: 10.21608/alat.1993.218801
عبد الحليم سعيد, هناء. (1993). 'اتجاهات المستهلکين نحو الاعلان التلفزيوني "دراسة ميدانية "', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 17(4), pp. 139-184. doi: 10.21608/alat.1993.218801
عبد الحليم سعيد, هناء. اتجاهات المستهلکين نحو الاعلان التلفزيوني "دراسة ميدانية ". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1993; 17(4): 139-184. doi: 10.21608/alat.1993.218801