عبد الخالق الانصاري, اسامه. (1992). اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 16(2), 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
MLA
اسامه عبد الخالق الانصاري. "اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 16, 2, 1992, 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
HARVARD
عبد الخالق الانصاري, اسامه. (1992). 'اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 16(2), pp. 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806
VANCOUVER
عبد الخالق الانصاري, اسامه. اختبار العلاقة بين الحصة التسويقية والعوامل الاخرى التي تؤثر على ربحية البنک التجاري. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1992; 16(2): 1-27. doi: 10.21608/alat.1992.218806