موسى راغب, حسين. (1991). البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 15(4), 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262
MLA
حسين موسى راغب. "البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 15, 4, 1991, 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262
HARVARD
موسى راغب, حسين. (1991). 'البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 15(4), pp. 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262
VANCOUVER
موسى راغب, حسين. البيئه الايکولوجية وفرصة تسويق منتج جديد دراسة تطبيقية لحالة تقديم نوع جديد من البنزين بمواصفات تقلل من نسبة التلوث في عادم السيارات. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1991; 15(4): 273-341. doi: 10.21608/alat.1991.219262