منير حسن, السيد, & حسن, عصام. (1990). قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 14(3), 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265
MLA
السيد منير حسن; عصام حسن. "قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 14, 3, 1990, 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265
HARVARD
منير حسن, السيد, حسن, عصام. (1990). 'قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 14(3), pp. 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265
VANCOUVER
منير حسن, السيد, حسن, عصام. قدرة الاعلان الدولي التلفزيوني على إيصال الرساله الاعلانيه إلى المستهلک السعودي. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1990; 14(3): 71-149. doi: 10.21608/alat.1990.219265