محمد عبد المحسن, توفيق. (1990). التخطيط الاستراتيجي للتسويق دراسة ميدانية بالفنادق الکبرى لمدينة القاهرة. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 14(4), 90-135. doi: 10.21608/alat.1990.219273
MLA
توفيق محمد عبد المحسن. "التخطيط الاستراتيجي للتسويق دراسة ميدانية بالفنادق الکبرى لمدينة القاهرة", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 14, 4, 1990, 90-135. doi: 10.21608/alat.1990.219273
HARVARD
محمد عبد المحسن, توفيق. (1990). 'التخطيط الاستراتيجي للتسويق دراسة ميدانية بالفنادق الکبرى لمدينة القاهرة', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 14(4), pp. 90-135. doi: 10.21608/alat.1990.219273
VANCOUVER
محمد عبد المحسن, توفيق. التخطيط الاستراتيجي للتسويق دراسة ميدانية بالفنادق الکبرى لمدينة القاهرة. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1990; 14(4): 90-135. doi: 10.21608/alat.1990.219273