علي مرزوق, عبد العزيز. (2011). محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35(3), 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125
MLA
عبد العزيز علي مرزوق. "محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35, 3, 2011, 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125
HARVARD
علي مرزوق, عبد العزيز. (2011). 'محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35(3), pp. 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125
VANCOUVER
علي مرزوق, عبد العزيز. محددات الثقافة التسويقية وانعکاسها على رضاء العملاء دراسة تطبيقية على بنوک القطاع العام التجارية بمحافظة المنوفية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2011; 35(3): 126-181. doi: 10.21608/alat.2011.220125