السعيد السعيد السلنتي, لمياء. (2011). توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35(4), 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128
MLA
لمياء السعيد السعيد السلنتي. "توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35, 4, 2011, 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128
HARVARD
السعيد السعيد السلنتي, لمياء. (2011). 'توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 35(4), pp. 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128
VANCOUVER
السعيد السعيد السلنتي, لمياء. توسيط دور السمات الشخصية بين جودة العلاقة وولاء العميل بالتطبيق على شرکات ومکاتب السياحة والسفر بدمياط. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2011; 35(4): 28-61. doi: 10.21608/alat.2011.220128