عبد الله محمد الهنداوي, محمد, & بن مصطفى صبري, عدنان. (2012). محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36(3), 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380
MLA
محمد عبد الله محمد الهنداوي; عدنان بن مصطفى صبري. "محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية )", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36, 3, 2012, 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380
HARVARD
عبد الله محمد الهنداوي, محمد, بن مصطفى صبري, عدنان. (2012). 'محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية )', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36(3), pp. 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380
VANCOUVER
عبد الله محمد الهنداوي, محمد, بن مصطفى صبري, عدنان. محددات ثقة العملاء بالمواقع الالکترونية للمصارف بالمملکة العربية السعودية(دراسة تطبيقية ). المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2012; 36(3): 109-138. doi: 10.21608/alat.2012.220380