عبد الهادي علي خليل, عصام. (2013). تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 37(1), 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602
MLA
عصام عبد الهادي علي خليل. "تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 37, 1, 2013, 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602
HARVARD
عبد الهادي علي خليل, عصام. (2013). 'تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 37(1), pp. 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602
VANCOUVER
عبد الهادي علي خليل, عصام. تأثير الصورة الذهنية علي ولاء العملاء : دراسة تطبيقية علي مطاعم الوجبات السريعة في محافظة القاهرة. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2013; 37(1): 97-150. doi: 10.21608/alat.2013.220602