• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

العلاقة بين المهارات القيادية و فعالية القرارات الإستراتيجية : بالتطبيق علي مجموعة شرکات جياد

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • عبد العزيز عبد الرحيم سليمان
  • عثمان السيد عمر عباس

جامعة النيلين - کلية الدراسات العليا

10.21608/alat.2012.220661

الكلمات الرئيسية

  • المهارات القيادية
  • القرارات الإستراتيجية
  • الشرکات

الموضوعات الرئيسية

  • مجالات العلوم التجارية وهى فروع الإدارة والمحاسبة والاقتصاد والعلوم السياسية والإحصاء التطبيقي والتأمين

المجلة المصرية للدراسات التجارية
المجلد 36، العدد 1
يناير 2012
الصفحة 241-288
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.5 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 94
  • تنزیل PDF: 116

APA

عبد الرحيم سليمان, عبد العزيز, & السيد عمر عباس, عثمان. (2012). العلاقة بين المهارات القيادية و فعالية القرارات الإستراتيجية : بالتطبيق علي مجموعة شرکات جياد. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36(1), 241-288. doi: 10.21608/alat.2012.220661

MLA

عبد العزيز عبد الرحيم سليمان; عثمان السيد عمر عباس. "العلاقة بين المهارات القيادية و فعالية القرارات الإستراتيجية : بالتطبيق علي مجموعة شرکات جياد", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36, 1, 2012, 241-288. doi: 10.21608/alat.2012.220661

HARVARD

عبد الرحيم سليمان, عبد العزيز, السيد عمر عباس, عثمان. (2012). 'العلاقة بين المهارات القيادية و فعالية القرارات الإستراتيجية : بالتطبيق علي مجموعة شرکات جياد', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36(1), pp. 241-288. doi: 10.21608/alat.2012.220661

VANCOUVER

عبد الرحيم سليمان, عبد العزيز, السيد عمر عباس, عثمان. العلاقة بين المهارات القيادية و فعالية القرارات الإستراتيجية : بالتطبيق علي مجموعة شرکات جياد. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2012; 36(1): 241-288. doi: 10.21608/alat.2012.220661

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو