راشد الغدير, أحمد. (2012). العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36(1), 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665
MLA
أحمد راشد الغدير. "العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36, 1, 2012, 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665
HARVARD
راشد الغدير, أحمد. (2012). 'العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 36(1), pp. 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665
VANCOUVER
راشد الغدير, أحمد. العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2012; 36(1): 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665