• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • عبد القادر محمد عبد القادر
  • رحاب عادل محمد العراقى
10.21608/alat.2017.221482

الموضوعات الرئيسية

  • مجالات العلوم التجارية وهى فروع الإدارة والمحاسبة والاقتصاد والعلوم السياسية والإحصاء التطبيقي والتأمين

المجلة المصرية للدراسات التجارية
المجلد 41، العدد 2
إبريل 2017
الصفحة 1-26
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 768.36 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 79
  • تنزیل PDF: 934

APA

محمد عبد القادر, عبد القادر, & عادل محمد العراقى, رحاب. (2017). تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية ". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 41(2), 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482

MLA

عبد القادر محمد عبد القادر; رحاب عادل محمد العراقى. "تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 41, 2, 2017, 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482

HARVARD

محمد عبد القادر, عبد القادر, عادل محمد العراقى, رحاب. (2017). 'تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 41(2), pp. 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482

VANCOUVER

محمد عبد القادر, عبد القادر, عادل محمد العراقى, رحاب. تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية ". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2017; 41(2): 1-26. doi: 10.21608/alat.2017.221482

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو