خشبة, ناجي. (1983). مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7(4), 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942
MLA
ناجي خشبة. "مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7, 4, 1983, 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942
HARVARD
خشبة, ناجي. (1983). 'مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7(4), pp. 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942
VANCOUVER
خشبة, ناجي. مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1983; 7(4): 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942