• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • ناجي خشبة

جامعة المنصورة

10.21608/alat.1983.221942

الموضوعات الرئيسية

  • مجالات العلوم التجارية وهى فروع الإدارة والمحاسبة والاقتصاد والعلوم السياسية والإحصاء التطبيقي والتأمين

المجلة المصرية للدراسات التجارية
المجلد 7، العدد 4
أكتوبر 1983
الصفحة 1-62
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 43.87 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 88
  • تنزیل PDF: 151

APA

خشبة, ناجي. (1983). مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7(4), 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942

MLA

ناجي خشبة. "مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7, 4, 1983, 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942

HARVARD

خشبة, ناجي. (1983). 'مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7(4), pp. 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942

VANCOUVER

خشبة, ناجي. مفاهيم التسويق في المؤسسات الصناعية الحکومية والخاصة المساهمة بالکويت. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1983; 7(4): 1-62. doi: 10.21608/alat.1983.221942

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو