. (1983). تقديرات بارومترات نموذج منحنى التعلم في ظل عدم التاکد لتحقيقه فعالية التخطيط والرقابة الادارية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7(3), 1-51. doi: 10.21608/alat.1983.221944
MLA
. "تقديرات بارومترات نموذج منحنى التعلم في ظل عدم التاکد لتحقيقه فعالية التخطيط والرقابة الادارية", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7, 3, 1983, 1-51. doi: 10.21608/alat.1983.221944
HARVARD
. (1983). 'تقديرات بارومترات نموذج منحنى التعلم في ظل عدم التاکد لتحقيقه فعالية التخطيط والرقابة الادارية', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 7(3), pp. 1-51. doi: 10.21608/alat.1983.221944
VANCOUVER
. تقديرات بارومترات نموذج منحنى التعلم في ظل عدم التاکد لتحقيقه فعالية التخطيط والرقابة الادارية. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 1983; 7(3): 1-51. doi: 10.21608/alat.1983.221944