جلال سليمان, محمد. (2005). جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 29(2), 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
MLA
محمد جلال سليمان. "جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 29, 2, 2005, 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
HARVARD
جلال سليمان, محمد. (2005). 'جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة "', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 29(2), pp. 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013
VANCOUVER
جلال سليمان, محمد. جودة حياة العميل کمتغير وسيط بين مصادر قوة المديرين والاداء "دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة المنصورة ". المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2005; 29(2): 1-47. doi: 10.21608/alat.2005.222013