ا
-
الإدارة
إستخدام أسلوب التحليل الدرجي لتفعيل تطبيق نظم إدارة وقياس الأداء متعددة المعايير : دراسة تطبيقية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 159-222]
-
الإعتماد الأکاديمي
أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
-
البنوک التجارية
نموذج مقترح للعلاقة بين قدرة البنوک التجارية المصرية علي إدارة المعرفة وبناء العلاقات مع العملاء [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 125-158]
-
التجار
التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
-
التحليل الدرجي
إستخدام أسلوب التحليل الدرجي لتفعيل تطبيق نظم إدارة وقياس الأداء متعددة المعايير : دراسة تطبيقية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 159-222]
-
التسويق
التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
-
الجودة الشاملة الجامعات
أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
-
الخدمات الحکومية
القيادة الجديرة بالثقة : مدخل لتطوير منظمات الخدمات الحکومية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 51-79]
-
العملاء
نموذج مقترح للعلاقة بين قدرة البنوک التجارية المصرية علي إدارة المعرفة وبناء العلاقات مع العملاء [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 125-158]
-
القيادة
القيادة الجديرة بالثقة : مدخل لتطوير منظمات الخدمات الحکومية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 51-79]
ت
-
تجارة التجزئة
التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
-
تجارة الجملة
التسويق بالعلاقات : مقدمات ونواتج جودة العلاقة بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 1-50]
ض
-
ضمان الجودة
أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
ق
-
قياس الأداء
إستخدام أسلوب التحليل الدرجي لتفعيل تطبيق نظم إدارة وقياس الأداء متعددة المعايير : دراسة تطبيقية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 159-222]
م
-
مصر
أثر تطبيق مشروعات ضمان الجودة والإعتماد الأکاديمي علي ترسيخ ثقافة الجودة الشاملة بالجامعات المصرية [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 81-124]
-
مصر
نموذج مقترح للعلاقة بين قدرة البنوک التجارية المصرية علي إدارة المعرفة وبناء العلاقات مع العملاء [المجلد 33، العدد 2، 2009، الصفحة 125-158]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند