العلاقة بين التسويق الاجتماعي وجودة الحياة "دراسة تطبيقية على مبادرة الدولة المصرية حياة كريمة"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التجارة ـ جامعة المنصورة

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي من هذه الدراسة دراسة العلاقة بين عناصر التسويق الاجتماعي وتحسين جودة حياة المواطن وذلك بالتطبيق على مبادرة الدولة المصرية حياة كريمة، وقد تم استخدام قائمة استقصاء كأداة لجمع البيانات الأولية، وبعد توزيع الاستقصاء وجمعه وتحليله اتضح أن نتائج البحث تشير إلى أن هناك علاقة بين مراحل تنفيذ التسويق الاجتماعي وخاصة الرغبة، التيسير، التحفيز والتعزيز وبين تحسين جودة الحياة.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية