محمد محمد يسن, هشام. (2024). الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 48(3), 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036
MLA
هشام محمد محمد يسن. "الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر", المجلة المصرية للدراسات التجارية, 48, 3, 2024, 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036
HARVARD
محمد محمد يسن, هشام. (2024). 'الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر', المجلة المصرية للدراسات التجارية, 48(3), pp. 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036
VANCOUVER
محمد محمد يسن, هشام. الدور الوسيط لخيانة العلامة المدركة في العلاقة بين تجاوزات العلامة والسلوك السلبي للعميل تجاه المنتجات الأجنبية في مصر. المجلة المصرية للدراسات التجارية, 2024; 48(3): 662-711. doi: 10.21608/alat.2024.381036