المؤلف = سارة السيد الدريني
إطار مقترح لخفض التنافر المعرفي لدي عملاء الملابس الجاهزة بمدينة المنصورة

المجلد 46، العدد 2، إبريل 2022، الصفحة 1-20

طلعت أسعد عبد الحميد؛ سارة السيد الدريني؛ أحمد عباس عبدالستار الشابوري


العلاقة بين رعاية الأحداث الرياضية والوعي بالعلامة التجارية للشرکات الراعية لفرق الدوري المصري الممتاز

المجلد 44، العدد 4، أكتوبر 2020، الصفحة 87-113

عبدالقادر محمد عبد القادر؛ سارة السيد الدريني؛ طاهر محمد عبد الکريم


أثر الجودة وقيمة العلامة للمنتجات المصرية على نية الشراء لمستهلکي المنتجات الغذائية المصرية في السوق الليبي

المجلد 44، العدد 1، يناير 2020، الصفحة 201-253

محمد مصباح عمران سالم؛ طلعت أسعد عبد الحميد؛ سارة السيد الدريني


العلاقة بين التزام العميل و قيمة العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مصر"

المجلد 40، العدد 1، يناير 2016، الصفحة 79-107

طلعت أسعد عبد الحميد؛ عبد العزيز علي حسن؛ سارة السيد الدريني


العلاقة بين سمعة المنظمة وثقة العميل دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مصر

المجلد 39، العدد 4، أكتوبر 2015، الصفحة 315-345

طلعت أسعد عبد الحميد؛ عبد العزيز علي حسن؛ سارة السيد الدريني