العلاقة بين مدى توافر نوايا العمل الخيري للشركات والجدارة المدركة للعلامة.. بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات المصرية.

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التجارة – جامعة المنصورة

المستخلص

الملخص:
استهدفت هذه الدراسة فهم العلاقة بين العوامل المؤثرة على مدى توافر نوايا العمل الخيري للشركات والجدارة المدركة للعلامة، وقد تم الاعتماد في تجميع البيانات على قائمة استبيان تم استيفائها من (384) مفردة من عملاء شركات الاتصالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمثلت أهم نتائج الدراسة في وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين متغيرات الدراسة العوامل المؤثرة على مدى توافر نوايا العمل الخيري والجدارة المدركة للعلامة.   
       
Abstract:
This study aimed to understand the relationship between the factors influencing the availability of corporate charitable work intentions and the perceived worthiness of the brand. The data collection was based on a questionnaire list completed from (384) individual customers of telecommunications companies via social networking sites. The most important results of the study were the presence A statistically significant relationship between the study variables, factors affecting the availability of charitable work intentions and the perceived worthiness of the brand.
      

الموضوعات الرئيسية