المجلد والعدد: المجلد 41، العدد 3، يوليو 2017، الصفحة 1-579 
العلاقة بين التسويق الحسي والسلوک الشرائي للعميل بالتطبيق غلى عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الدقهلية

الصفحة 161-199

الشيماء الدسوقي المشد؛ أميرة علي الشبراوي؛ رحاب عادل العراقي؛ شادي محمد عبد العزيز؛ مروة سعد محمد الشنواني


قياس کفاءة الجهاز المصرفي العراقي باستخدام تحليل مغلق البيانات DEA

الصفحة 443-467

محمد محمود عطوه؛ حمدي أحمد الهنداوي؛ حاتم فهد محمود


قياس أثر القيم الثقافية المحاسبية في ليبيا على جودة التقارير المالية

الصفحة 541-579

کمال عبد السلام علي حسن؛ صبري عبد الحميد السجيني؛ سعاد عياش علي إمعرف