المؤلف = ناجي محمد فوزي خشبة
أثر تنوع المنتجات على الولاء لمواقع التسوق الإلكترونية " دراسة تطبيقية على عملاء الأجهزه المنزلية"

المجلد 47، العدد 1، يناير 2023، الصفحة 292-326

ناجي محمد فوزي خشبة؛ جوري أحمد خطاب أحمد النشاوي


العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعرفة المالية للعملاء بالتطبيق على عملاء البنوک بجمهورية مصر العربية

المجلد 44، العدد 4، أكتوبر 2020، الصفحة 185-215

عبد العزيز علي محمد ابراهيم حسن؛ ناجي محمد فوزي خشبة؛ فاطمة الزهراء إبراهيم بدر


تأثير القدرات اللوجيستية على أداء سلسلة التوريد بالتطبيق على شرکات قطاع الأعمال العام بالصناعات الدوائية بمصر

المجلد 44، العدد 3، يوليو 2020، الصفحة 299-325

محمد السيد عبد المتعال؛ ناجي محمد فوزي خشبة؛ نسمة محمد عيد السعدني


نموذج مقترح لتقييم التوازن الاستراتيجي بالمنظمات الحکومية دراسة ميدانية بالتطبيق على مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية

المجلد 42، العدد 4، أكتوبر 2018، الصفحة 357-393

حميدة محمد البدوي النجار؛ ناجي محمد فوزي خشبة؛ محمد أحمد محمد غنيم


اثر انتشار السلوکيات المضادة على الالتزام التنظيمي بالتطبيق على العاملين بديوان مديريات الخدمات بمحافظة الدقهلية

المجلد 40، العدد 3، يوليو 2016، الصفحة 865-890

عبد المحسن عبد المحسن جودة؛ ناجي محمد فوزي خشبة؛ اية صالح محمد علي الشافعي


العلاقة بين الخداع التسويقي في المنتجات و رضا المستهلک بالتطبيق على عملاء المتاجر متعددة الأقسام بمحافظة دمياط

المجلد 39، العدد 4، أكتوبر 2015، الصفحة 603-617

أحمد محمد السيد غنيم؛ ناجي محمد فوزي خشبة؛ محمد أحمد راغب شميس


أثر القيمة السوقية لأسهم الإکتتاب العام علي سيولتها في البورصة المصرية

المجلد 34، العدد 4، أكتوبر 2010، الصفحة 519-551

ناجي محمد فوزي خشبة؛ جاد الرب عبد السميع حسانين؛ السيد علي أحمد محمد


مشکلات ترقية العاملين إلي وظائف الإدارة العليا بالمنظمات الحکومية بالتطبيق علي جامعة المنصورة

المجلد 34، العدد 4، أكتوبر 2010، الصفحة 553-576

أحمد محمد السيد غنيم؛ ناجي محمد فوزي خشبة؛ أمينة صالح سليمان