المجلد والعدد: المجلد 46، العدد 1، يناير 2022، الصفحة 1-325 
اطار مقترح لتطبيق إستراتيجية ريادة التکلفة في الصناعات ذات المحتوى المعرفي

الصفحة 1-23

أحمد کمال مطاوع ابراهيم؛ مکرم عبد المسيح باسيلي؛ أماني زينهم حموده محمد شلبي


دور القيمة المدرکة للعميل کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول:بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية

الصفحة 151-210

طلعت أســـعد عـبـدالحــميد؛ محــمد فــوزى الـبـردان؛ عبدالعزيز عبدالکريم محمد عبدالعزيز


دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية

الصفحة 211-264

طلعت أســـعد عـبـدالحــميد؛ محــمد فــوزى الـبـردان؛ عبدالعزيز عبدالکريم محمد عبدالعزيز


أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة)

الصفحة 358-391

أحمد کمال مطاوع؛ محمود محمود السجاعى؛ مصطفى إبراهيم الفقى؛ فاطمة على أبوالعطا حسن