ا
-
ابراهيم اسماعيل، أثير
قياس أثر محددات الطلب على الاحتياطيات الاجنبية على الاستقرار النقدى في العراق [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 101-150]
-
ابراهيم الفقي، مصطفى
استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
-
ابراهيم دكروري محمد، منى
إطار مقترح للعلاقة بين التوافق والصورة الذهنية و تبني تكنولوجيا انترنت الأشياء وأداء المبيعات الداخلية: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 161-200]
-
احمد الزهيرى، أميرة
التأثير الوسيط للرفاهية الرقمية فى العلاقة بين الكفاءات الرقمية والارتباط الوظيفي "التطبيق على الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 251-305]
-
احمد الهنداوى، حمدى
تعزيز تجارة مصر السلعية مع دول مجلس التعاون الخليجى Enhancing Egypt's Commodity Trade With the Gulf Cooperation [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 435-466]
-
احمد محمد خليل، هناء
أثر العلاقات الإنسانية الإيجابية على التطبيق الإدارى للتواصل مع الأخرين " دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التدريس بالمعاهد الخاصة بكفر الشيخ " [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 501-550]
-
احمد مطر، محمد
قياس أثر محددات الطلب على الاحتياطيات الاجنبية على الاستقرار النقدى في العراق [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 101-150]
-
السيد الدريني، سارة
إطار مقترح لخفض التنافر المعرفي لدي عملاء الملابس الجاهزة بمدينة المنصورة [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 1-20]
-
السيد الناغي، محمود
أثر التكامل بين عناصر المدخل السلوكي والمراجعة الداخلية على مستوى جودة المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية في المصارف التجارية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 301-340]
-
الشربيني حسين رية، آية
توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 24-49]
-
المهدي الشحات عبدالخالق سماحه، سميح
أثر التكامل بين عناصر المدخل السلوكي والمراجعة الداخلية على مستوى جودة المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية في المصارف التجارية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 301-340]
ث
-
ثابت احمد، سهير
دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 101-160]
ح
-
حسين السراج، بسمة
تأثيــر القيادة التحويلية علي الملكية النفسية بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة The Impact of Transformational Leadership on the Psychological Ownership (PO) " Applied to The Employees on Ministry Of Electricity And Renewable Energy in Egypt " بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة الم [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 531-600]
-
حسين محمد صالح، أميره
الحوكمة المصرفية ودورها في تحسين الأداء المصرفي دراسة ميدانية على الجهاز المصرفي العراقي [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 397-434]
-
حمدى سيد، أمنية
التأثير الوسيط للرفاهية الرقمية فى العلاقة بين الكفاءات الرقمية والارتباط الوظيفي "التطبيق على الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 251-305]
ر
-
رمضان عبد الحميد، هبه الله
دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 101-160]
ز
-
زينهم حموده محمد شلبي، أماني
اطار مقترح لتطبيق إستراتيجية ريادة التکلفة في الصناعات ذات المحتوى المعرفي [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
س
-
سلطان محمد عبد الحميد، رانيا
دور تقنيات المحاسبة القضائية التحقيقية في تطوير دور قطاع المحليات والرقابة في مکافحة الفساد :دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 77-150]
ص
-
صاحب شاکر، أمير
مدخل مقترح لتطوير الموازنة العامة بالعراق للتوافق مع الاتجاهات المعاصرة وأثره على هيکل النظام المحاسبي الحکومي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 71-97]
ط
-
طارق أحمد حافظ، سماح
نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
-
طارق حافظ، سماح
استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
ع
-
عباس عبدالستار الشابوري، أحمد
إطار مقترح لخفض التنافر المعرفي لدي عملاء الملابس الجاهزة بمدينة المنصورة [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 1-20]
-
عبد الحميد السجيني، صبري
مدخل مقترح لتطوير الموازنة العامة بالعراق للتوافق مع الاتجاهات المعاصرة وأثره على هيکل النظام المحاسبي الحکومي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 71-97]
-
عبد الحميد محمد داهش، جمال
دراسة تحليلية للعلاقة بين الإفراط في التأهيل و سلوكيات صوت الموظف بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الابتدائية بمحافظة المنيا [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 551-600]
-
عبد الرحمن عبد العظيم قابل، سامي
أثر تطبيق معيار القيمة العادلة لهيئة معايير المؤسسات المالية الإسلامية على جودة المحتوى الإعلامي للتقارير المالية بالتطبيق على المصارف الإسلامية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 151-200]
-
عبدالرحمن عبدالمجيد، عبد الفتاح
تعزيز تجارة مصر السلعية مع دول مجلس التعاون الخليجى Enhancing Egypt's Commodity Trade With the Gulf Cooperation [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 435-466]
-
عبد الرحمن قابيل، سامي
نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
-
عبدالسلام على حسن، كمال
أثر التكامل بين عناصر المدخل السلوكي والمراجعة الداخلية على مستوى جودة المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية في المصارف التجارية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 301-340]
-
عبدالسميع حسانين، جادالرب
تأثيــر القيادة التحويلية علي الملكية النفسية بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة The Impact of Transformational Leadership on the Psychological Ownership (PO) " Applied to The Employees on Ministry Of Electricity And Renewable Energy in Egypt " بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة الم [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 531-600]
-
عبدالعال محمد مشعال، محمود
تحليل اخطار الاندماج فى شرکات التأمين " باستخدام نموذج التوزيعات الاحتماعلية ذات المعالم المتغيرة " [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 251-300]
-
عبد العزيز، رشا
دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
-
عبد العزيز حميدة، فهد
دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
-
عبد العظيم البنا، بشير
مدخل مقترح لتطوير الموازنة العامة بالعراق للتوافق مع الاتجاهات المعاصرة وأثره على هيکل النظام المحاسبي الحکومي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 71-97]
-
عبدالعظيم عبدالحى عبدالرحمن، حنان
تعزيز تجارة مصر السلعية مع دول مجلس التعاون الخليجى Enhancing Egypt's Commodity Trade With the Gulf Cooperation [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 435-466]
-
عبد القادر حال، نيفين
استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
-
عبدالکريم محمد عبدالعزيز، عبدالعزيز
دور القيمة المدرکة للعميل کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول:بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 151-210]
-
عبدالکريم محمد عبدالعزيز، عبدالعزيز
دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 211-264]
-
عبد المحسن جودة، عبد المحسن
الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
-
عبد المسيح باسيلي، مکرم
اطار مقترح لتطبيق إستراتيجية ريادة التکلفة في الصناعات ذات المحتوى المعرفي [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
-
عبد المعطي جمعة عبد المعطي، دعاء
توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 50-76]
-
عبد النبي خشان، محمـد
محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
-
عبده أحمد أبو النصر، منة الله
أثر تطبيق معيار القيمة العادلة لهيئة معايير المؤسسات المالية الإسلامية على جودة المحتوى الإعلامي للتقارير المالية بالتطبيق على المصارف الإسلامية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 151-200]
-
عزت محفوظ السيد صيام، محمد
تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
-
عطية عبد المعطي، رضا
دور المرونة التنظيمية في الاستجابة لتحدياتCOVID19)في مؤسسات التعليم العالي: دراسة تطبيقية على عينة من المعاهد التجارية العليا المصرية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 21-50]
-
على أبوالعطا حسن، فاطمة
أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 358-391]
-
عمر مشعل، سعد
دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
-
عيد حسن محمد فرج، فاطمة
دور إدارة التكلفة اللوجستية في دعم الميزة التنافسية للموانئ البحرية في بيئة التشغيل الإلكتروني (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 301-350]
ف
-
فاروق العجري، دينا
التأثير الوسيط للرفاهية الرقمية فى العلاقة بين الكفاءات الرقمية والارتباط الوظيفي "التطبيق على الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 251-305]
-
فاروق حسين، محمود
دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
-
فرغلي على موسى، عبدالله
تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 265-357]
-
فــوزى الـبـردان، محــمد
دور القيمة المدرکة للعميل کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول:بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 151-210]
-
فــوزى الـبـردان، محــمد
دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 211-264]
ق
-
قواسم، ناصر
أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 201-250]
ک
-
کمال مطاوع، أحمد
أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 358-391]
-
کمال مطاوع ابراهيم، أحمد
اطار مقترح لتطبيق إستراتيجية ريادة التکلفة في الصناعات ذات المحتوى المعرفي [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
م
-
محسن أحمد، سارة
تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 601-625]
-
محمد السطوحي، أحمد
الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
-
محمد السيد، أحمد
الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
-
محمد السيد المتولي، سامح
توسيط تحسين أداء العاملين في العلاقة بين أبعاد العمل اللائق وتحقيق التنمية المستدامة: دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 100-150]
-
محمد السيد بدوى، هدى
نموذج إحصائي مقترح لتسعير أخطار المعدات الساحبة بهيئة السكك الحديدية المصرية A proposed statistical model for pricing the risks of tug equipment at the Egyptian Rail Authority [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 451-500]
-
محمد السيد غنيم، أحمد
تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
-
محمد عبد العزيز إبراهيم، شادي
إطار مقترح للعلاقة بين التوافق والصورة الذهنية و تبني تكنولوجيا انترنت الأشياء وأداء المبيعات الداخلية: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 161-200]
-
محمد عبد العظيم السطوحى، محمد
محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
-
محمد عبدالقادر أحمد، عبدالقادر
توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 50-76]
-
محمد عبد القادر احمد، عبد القادر
إطار مقترح للعلاقة بين التوافق والصورة الذهنية و تبني تكنولوجيا انترنت الأشياء وأداء المبيعات الداخلية: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 161-200]
-
محمد عبد القادر مبارك، عبد القادر
محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
-
محمد على الشافعى، ياسمين
أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
-
محمد علي خيري، يسري
أثر التحصين الإداري على السلوك غير المتماثل للتكلفة في إطار نظرية الوكالة: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 336-396]
-
محمد على خيرى، يسرى
أثر التحفظ المحاسبي على العلاقة بين الائتمان التجاري وربحية الشركات: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 401-450]
-
محمد فوزي خشبه، ناجي
تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
-
محمد فوزي خشبه، ناجي
الحوكمة المصرفية ودورها في تحسين الأداء المصرفي دراسة ميدانية على الجهاز المصرفي العراقي [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 397-434]
-
محمد محمد يسن، هشام
توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 24-49]
-
محمد يسن، هشام
تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 601-625]
-
محمود السجاعى، محمود
أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 358-391]
-
محمود شاذلى، ايمان
أثر العدالة المدركة على الاحتفاظ بالعميل "الدور الوسيط لثقـــة ورضا العميــل" (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 351-400]
-
مصطفى غلوش، طارق
نحو سياسة اقتصادية لتعزيز النمو الاقتصادي الشامل في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 151-200]
ن
-
نبيل حامد سليمان، حامد
دور إدارة التكلفة اللوجستية في دعم الميزة التنافسية للموانئ البحرية في بيئة التشغيل الإلكتروني (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 301-350]
-
نجدى محمد رفاعى، سامى
أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند